اخبار عربية وعالمية

بعد زلزال أودى بحياة ألف شخص.. مصرع 400 على الأقل جراء فيضانات بأفغانستان

بعد زلزال أودى بحياة ألف شخص.. مصرع 400 على الأقل جراء فيضانات بأفغانستان

أفادت وسائل الإعلام الأفغانية ، نقلاً عن السلطات ، عن مقتل ما لا يقل عن 400 شخص في فيضانات في أنحاء البلاد في الفترة الأخيرة. أفادت قناة تولو نيوز التلفزيونية الأفغانية أن الأمطار الغزيرة تسببت في فيضانات في عدد من المقاطعات الأفغانية ، بما في ذلك كابول وبانجشير وخوست وباكتيا وننكرهار. وقالت وزارة الطوارئ الأفغانية ، إن الجرحى نقلوا إلى المستشفيات ، وتم إجلاء السكان الذين تضررت منازلهم من جراء الفيضانات ، وهم يعيشون في خيام. كما ضرب زلزال مدمر أفغانستان في ولايتي باكتيكا وخوست في جنوب شرق البلاد ، مما أسفر عن مقتل أكثر من 1000 شخص.

 

قراءة الموضوع بعد زلزال أودى بحياة ألف شخص.. مصرع 400 على الأقل جراء فيضانات بأفغانستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.