اخبار الرياضة

بعد ريمونتادا مثيرة.. انس الجابر الى نصف نهائي روما

بعد ريمونتادا مثيرة .. تأهل أنس الجابر إلى نصف نهائي روما

تأهل التونسي أنس جابر ، اليوم الجمعة ، بعد فوزه على اليونانية ماريا سكاري ، المصنفة الرابعة عالميا ، بمجموعتين مقابل واحدة ، ليبلغ نصف نهائي بطولة روما للتنس.

وحقق أنس ريمونتادا نتائج رائعة بعد ساعتين من اللعب ، حيث خسر المجموعة الأولى (1-6) ، قبل أن يعود ويفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة (7-5 ​​، 6-1) ، ليتأهل بامتياز إلى نصف النهائي.

ولم يدخل أنس جابر المباراة كما ينبغي ، الأمر الذي مكن اليوناني سكاري من الفوز بسهولة بالمجموعة الأولى 6-1 ، في 33 دقيقة.

وفي المجموعة الثانية عانت أنس من الصعوبات التي مكنت اللاعبة اليونانية من التقدم (5-2) وأتيحت لها فرصة إنهاء المجموعة والفوز بالمباراة لصالحها.

لكن أنس جابر حقق صحوة حاسمة ، تمكنها من العودة من بعيد وقلب الطاولة على منافستها لتعديل النتيجة في المرة الأولى (5-5) ، ثم فوز المجموعة بنتيجة (7-5) بعد 57 دقيقة. من اللعب.

ودخل البطل التونسي المجموعة الثالثة والحاسمة بأرواح كبيرة ليهيمن على المباراة ويفوز بالمجموعة (6-1) ويفوز بالمباراة بعد ريمونتادا رائعة.

 

قراءة الموضوع بعد ريمونتادا مثيرة.. انس الجابر الى نصف نهائي روما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.