اخبار الرياضة

بعد رفضه التجديد للبايرن .. محطات فى حياة ليفاندوفيسكي "مكنة" أهداف البافاري

بعد رفضه التجديد للبايرن .. محطات فى حياة ليفاندوفيسكي "مكنة" أهداف البافاري

صدمة كبيرة تلقاها جماهير ومشجعو بافاريا في كل مكان ، بعدما أكدت وسائل إعلام ألمانية رفض مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، تمديد عقده المقرر أن ينتهي في يونيو 2023 ، مما يمهد الطريق لرحيله من بافاريا هذا الصيف.

نستعرض في التقرير التالي أبرز المحطات في حياة ليفاندوفسكي:

ولد ليفاندوفسكي في وارسو وترعرع في ليسزنو ، مقاطعة وارسو الغربية ، واتخذ خطواته الأولى في كرة القدم كلاعب غير مسجل في النادي المحلي ، FC Partizant Leszno. نشأ ليفاندوفسكي من نشأة ليفاندوفسكي كأفضل هداف. في 2006-07 ، كان هداف دوري الدرجة الثالثة البولندي برصيد 15 هدفاً ، وفي الموسم التالي كان هداف دوري الدرجة الثانية البولندي برصيد 21 هدفاً. ليفاندوفسكي إلى دورتموند

ليفاندوفسكي في عام 2008 انتقل إلى نادي ليخ بوزنا في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 1.5 مليون زلوتي ، وفي عام 2010 انضم إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني وأنهى ليفاندوفسكي موسم 2013-14 كأفضل هداف في الدوري الألماني برصيد 20 هدفًا.

ليفاندوفسكي في بايرن

في نوفمبر 2013 ، أكد ليفاندوفسكي أنه سيوقع عقدًا مع بايرن ميونيخ ، منافسه بوروسيا دورتموند ، والذي حدث رسميًا في 3 يناير 2014.

وأوضحت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية أن “آلة التسجيل روبرت ليفاندوفسكي ستغادر النادي في موعد أقصاه صيف 2023” ، مضيفة: “في الأسابيع الأخيرة ، أعلن أفضل لاعب في العالم في جوائز فيفا 2021 له. وقال مسؤولون في بايرن ميونيخ إنه لن يمدد عقده الذي يمتد لعام واحد “. .

 

قراءة الموضوع بعد رفضه التجديد للبايرن .. محطات فى حياة ليفاندوفيسكي "مكنة" أهداف البافاري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.