اخبار الرياضة

بعد رحيله من الأهلي.. بدر بانون يؤكد شفاءه 100% من مضاعفات كورونا

بعد رحيله من الأهلي.. بدر بانون يؤكد شفاءه 100% من مضاعفات كورونا

أكد المغربي بدر بانون ، مدافع النادي الأهلي السابق والذي انضم حديثا إلى قطر ، أنه تعافى بنسبة 100٪ من تداعيات فيروس كورونا الذي تعاقد معه مطلع العام الجاري ، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الملاعب بشكل طبيعي. تكرارا. وكتب بانون على حسابه على انستجرام: “الحمد لله على الشفاء 10٪ بعد التأكد من عدد المرات بعد العديد من الفحوصات الطبية التي سبق أن تأكدت أن نتائج الفحوصات كانت فقط في بلدي المغرب وكذلك اليوم في قطر ايجابية الحمد الله “. وأضاف بانون: “المسؤولون سمحوا لي بالسماح لي بالعودة إلى الملاعب بشكل طبيعي. اللهم أشكرك وأشكرك على صلاتك”. وأعلن نادي قطر ، الأحد الماضي ، تعاقده الرسمي مع المدافع المغربي بدر بنون القادم من النادي الأهلي ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، بهدف تعزيز خط دفاع الفريق الموسم المقبل..

وكتب النادي القطري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سلطان بدر بانون قطري”. أكد النادي القطري القطري أن عقد بدر بانون مع النادي سيمتد حتى عام 2024 ، وسيرتدي القميص رقم 13 مع الفريق..

وقضى بانون موسمين مع الأهلي ، حيث وقع معه من فريق الرجاء المغربي.

 

قراءة الموضوع بعد رحيله من الأهلي.. بدر بانون يؤكد شفاءه 100% من مضاعفات كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.