اخبار الرياضة

بعد خيانة شاكيرا والانفصال.. بيكيه يهرب إلى السويد

أثار

التقطت إحدى كاميرات وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة ، قائد برشلونة ، جيرارد بيكيه ، يحتفل في العاصمة السويدية ستوكهولم ، بعيدًا عن برشلونة ، بعد أسابيع من انتشار أنباء خيانته لشريكته المطربة الكولومبية شاكيرا ، ثم إعلان انفصال الطرفين في وقت سابق من الشهر الجاري. . انفصلا خلالها بعد 11 عامًا من العلاقة ، وجاء ذلك بعد أسابيع فقط من انتشار أنباء خيانة اللاعب الإسباني للمغنية الكولومبية الشهيرة. نادي برشلونة الإسباني ، بحضور بعض مشاهير السينما والموسيقى مثل المغنية الأمريكية أليسيا كيز ، عارضة الأزياء البريطانية ، نعومي كامبل ، والممثل الأمريكي المعروف إدوارد نورتون.

وبحسب جيتوميرسك ، كان بيكيه يرتدي سترة سوداء في محاولة لإخفاء هويته ، وبجانبه امرأة شقراء لم يتم الكشف عن هويتها بعد.

وكان جوان لابورتا قد كشف أمام الجمعية العمومية لبرشلونة الأسبوع الماضي أن الفائز بكأس العالم 2010 يعاني بعد انفصاله عن شاكيرا. . إنه أحد قادتنا وقد أعطانا الكثير ويجب أن يواصل العطاء. لقد مر بحالة غير جيدة على الإطلاق ، خاصة مع وجود الأطفال في سن مبكرة. بيكيه يستحق احترام وتعاطف جماهير الفريق. إنه يعاني وسأكون أول شخص يقدم له الدعم الذي يستحقه.

 

قراءة الموضوع بعد خيانة شاكيرا والانفصال.. بيكيه يهرب إلى السويد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.