اخبار منوعة

بعد خضوعه لجراحة في الشرايين.. أول ظهور للفنان محمد الحلو

أخبار منوعة: بعد خضوعه لجراحة في الشرايين.. أول ظهور للفنان محمد الحلو

ظهر الفنان المصري محمد الحلو ، لأول مرة ، أمام جمهوره ، بعد خضوعه لعملية جراحية في شرايينه.
وطمأن الفنان طارق فؤاد جمهور الفنان على حالته الصحية من داخل المستشفى ، بعد إجراء عملية ترقيع لشرايين القدم.
ونشر طارق صورة له مع الحلو على صفحته على فيسبوك ، وعلق: “منذ ساعة مع أخي الحبيب المطرب محمد الحلو وعمره عشر سنوات ، ومع أخي الحبيب المايسترو عماد عاشور ، الف الحمد لله على سلامتك محمد “.
صورة :
عرضت نقابة المهن الموسيقية في مصر ، برئاسة الفنان هاني شاكر ، العلاج على محمد الحلو على حساب النقابة ، لكن الفنانة رفضت ، مطالبين بمعالجة العاجزين.
وكتب هاني شاكر عبر حسابه على “انستجرام”: “أخي وحبيبتي الفنان الكبير محمد الحلو كل أطيب التمنيات بالشفاء العاجل والعودة لجمهورك ومعجبيك الذين يدعوكم لإكمال … بالشفاء العاجل ان شاء الله.”

قراءة الموضوع بعد خضوعه لجراحة في الشرايين.. أول ظهور للفنان محمد الحلو كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.