اخبار منوعة

بعد خضوعها لعملية جراحية.. الفنانة أنغام تتصدر تريند جوجل (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد خضوعها لعملية جراحية.. الفنانة أنغام تتصدر تريند جوجل (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 14:07:11 . والان الى التفاصيل.

تصدرت الفنانة أنغام تريند محرك بحث جوجل في الساعات القليلة الماضية ، بعد أنباء انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأنها تعرضت لمشكلة صحية خطيرة أدت إلى شلل في المعدة مع آلام شديدة في البطن أدت إلى نقلها إلى المستشفى. الأمر الذي تسبب في حالة من القلق لدى معجبيها.

وكشفت الطبيبة التي تعالج المطربة أنغام ، مستجدات حالتها الصحية في تصريحات إعلامية بعد نقلها للمستشفى وقالت: “أنغام بعد يومين من خروجها من المستشفى ، عانت من آلام شديدة في البطن ، مع صعوبة في الأكل ، في بالإضافة إلى القيء المستمر الذي أجبرها على دخول المستشفى مرة واحدة. آخر.”

واضاف ان “الاشعة تظهر وجود التصاقات في الامعاء نتيجة العملية الاولى مما ادى الى انسداد معوي ويتم علاج هذه الحالة بتركيب بعض الانابيب الموصولة بالمعدة لتفريغ الامعاء على امل ان سيتحسن الوضع “.

وتابعت الطبيبة التي تعالج الفنانة أنغام: “حالتها مستقرة وتتحسن ، مشيرة إلى أن أي عملية جراحية أو عملية في البطن قد تسبب التصاقات”.

الألحان

حرصت أسرة الفنانة أنغام على طمأنة الجمهور بشأن حالتها الصحية ، بعد أن أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، للكشف عن تفاصيل حالتها الصحية ، لنقلها إلى المستشفى.

وقال والد أنغام على شاشة et arab screen: “جميع أفراد الأسرة برفقة أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية ، مبيناً أن التشخيص الطبي لم يكتمل بعد”.

كما أكد شقيق أنغام الموسيقار خالد سليمان: معظم الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة ، فهي واعية تمامًا ولم تفقد وعيها في المقام الأول ، وتتواصل مع من حولها ، مضيفًا: أجرت عملية جراحية كبيرة. قبل أيام عادت إلى منزلها لكنها شعرت بالتعب. شديدة لدرجة أنني تم نقلي إلى المستشفى مرة أخرى بعد مضاعفات العملية.

اقرأ أيضا:

أهالي زاوية سلطان بالمنيا ينعون جثمان الفنان “حسن الشرق” على مثواه الأخير.

ياسمين جيلان تكشف تفاصيل صحة الفنان عمر خورشيد

الفنانة نادية مصطفى تكشف سبب عدم حضور سميرة سعيد عزاء الموسيقار محمد سلطان

بالصور ، أبرز إطلالات الفنانين في مهرجان القاهرة السينمائي الرابع والأربعين ، ريد كاربت

بعد خضوعها لعملية جراحية ، الفنانة أنغام تقود صيحة جوجل (صورة)

 

بعد خضوعها لعملية جراحية.. الفنانة أنغام تتصدر تريند جوجل (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
بعد خضوعها لعملية جراحية.. الفنانة أنغام تتصدر تريند جوجل (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد خضوعها لعملية جراحية.. الفنانة أنغام تتصدر تريند جوجل (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد خضوعها لعملية جراحية.. الفنانة أنغام تتصدر تريند جوجل (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.