اخبار منوعة

بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو"  . والان الى التفاصيل.

عبّر مسافر من باكستان إلى دبي عن إحباطه بركل نافذة طائرة أثناء تحليقها ، لذا ألقت الشرطة القبض عليه فور وصوله بعد هبوط طائرة الخطوط الجوية الباكستانية. PK-283 في دبي قادمًا من بيشاور الأربعاء الماضي ، وأظهرت لقطات مصورة مضيفات الرحلة وهم يحاولون تهدئة الراكب بعد أن بدأ باللكم والركل على المقاعد ، الأمر الذي أثار قلق الركاب الذين صرخوا عليه طالبين منه التوقف بعد أن أتلف باب النافذة في الداخل. غضبه ، بحسب صحيفة “ديلي” البريطانية ميل.

ये पाकिस्तान की फ़्लाइट है 😂 pic.twitter.com/qR5WsXade3

– د.شلاب ماني تريباثي (shalabhmani) 19 سبتمبر 2022

بدأ الراكب هذا السلوك الغريب بعد إقلاع الطائرة ، بحسب مصادر نقلتها الصحيفة فَجر يطالب بإعادته إلى باكستان ، لكن الطائرة غادرت بالفعل ، وأصبح الراكب أكثر قلقًا أثناء الرحلة.

وبدأ الراكب بالصلاة في ممر الطائرة بينما كان من المفترض أن يكون جالسًا ، الأمر الذي أثار فضول الركاب الآخرين ، وفي أحد مقاطع الفيديو ، ظهر طاقم المقصورة وهو يعيد الرجل إلى مقعده ويخرجه. من الممر..

كان المسافر المثير للجدل حافي القدمين في مقطعي الفيديو ، وكان يرتدي سترة تحت قميصه خلعه لاحقًا أثناء الرحلة بـ “قبعته”. فور وصوله إلى دبي في 14 سبتمبر الماضي.

وبحسب ما ورد ، أرسلت إدارة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية فريقًا مكونًا من عضوين من إسلام أباد لإعادة الراكب بعد أن اتصل الطاقم لإبلاغهم بالحادث. تم وضع الرجل على القائمة السوداء بعد اعتقاله.

 

بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو"

ملاحظة: هذا الخبر بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد جداله مع طاقم الطائرة.. مسافر يركل النافذة بقدمه خلال رحلته لدبى "فيديو" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.