اخبار عراقية

بعد ثلاثية البايرن الموجعة.. الصحف الألمانية تسخر من برشلونة

بغداد – IQ  

سخرت الصحف الألمانية من هزيمة برشلونة الإسباني الموجعة على يد الفريق البافاري بايرن ميونخ، ضمن فعاليات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف فريق برشلونة على ملعبه “كامب نو” مساء أمس الثلاثاء منافسه بايرن ميونخ في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وكرر بايرن ميونخ تفوقه الساحق على برشلونة بالفوز عليه بسهولة بثلاثية نظيفة، ليكون إجمالي ما أحرزه البايرن في لقائين فقط أمام البرسا 11 هدفاً، ثمانية في اللقاء الماضي، وثلاثية في مباراة الأمس.

وقامت الصحف الألمانية بالسخرية من وضع برشلونة بعد مباراة بايرن ميونخ، بظهوره بمستوى لا يليق بحجم ومكانة الفريق الإسباني الكبير.

وافتتحت صحيفة بيلد نسختها الرقمية بقوة قائلة “لم يعد برشلونة منافساً لبايرن ميونخ”، في إشارة واضحة لضعف الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة “الفريق الكتالوني لعب مباراته الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بدون ليونيل ميسي، ولم يشكل أي تهديد على مرمى بايرن ميونخ، حيث أن مانويل نوير لم يكن مضطراً للتدخل”.

 

قراءة الموضوع
بعد ثلاثية البايرن الموجعة.. الصحف الألمانية تسخر من برشلونة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.