اخبار الرياضة

بعد تعرضه لجلطة في القلب.. نقل خالد الزيلعي إلى العناية المركزة

اخبار الرياضة : بعد تعرضه لجلطة في القلب.. نقل خالد الزيلعي إلى العناية المركزة

وبعد إصابته بنوبة قلبية ، تم نقل خالد الزيلعي إلى وحدة العناية المركزة

الكشف عن خالد الزيلعي نجم نادي النصر السعودي السابق ؛ تم نقل المريض المصاب بالتصلب الجانبي الضموري بسبب نوبة قلبية إلى وحدة العناية المركزة ، مساء اليوم الأربعاء. وكشف الإعلامي السعودي علي العنزي ، عن دخول الزيلعي إلى غرفة العناية المركزة ، قائلاً: “خالد الزيلعي في العناية المركزة … لا تحرموه من صلاتكم … أسأل الله تعالى تلين حالته ، وليستعيد صحته وعافيته يارب “. يعاني خالد الزيلعي من تصلب جانبي ضموري جعله طريح الفراش لفترة طويلة. الزيلعي سبق له أن لعب مع النصر ، قبل أن يغادر على سبيل الإعارة للتعاون ، ثم انتقل إلى الخليج ، وبعد ذلك مثل عددًا من الأندية: الفيصلي ، والباطين ، والرائد ، وأبها ، وأخيرًا آل. -نادي العين السعودي. أعلن خالد الزيلعي في السادس والعشرين من يونيو 2020 عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري ، حيث غرد: “الحمد لله الذي لا يمدح على غيره .. أظهرت الفحوصات الطبية إصابتي بالتصلب الجانبي الضموري”. التصلب مرض مجهول الأسباب الطبية .. لنختم إعجابنا بذكر الله (ما شاء الله تبارك الله) ، لا تنسوني من دعائكم ، ساعة رداً على ذلك ، ربما تقبل دعاء. واحد منكم.” التصلب الجانبي الضموري هو مرض متقدم يصيب الجهاز العصبي ويؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل الشوكي ويسبب فقدان السيطرة على العضلات ، ولا يعرف الخبراء سبب الإصابة ، حيث أن بعض الحالات تكون موروثة. .

قراءة الموضوع بعد تعرضه لجلطة في القلب.. نقل خالد الزيلعي إلى العناية المركزة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.