اخبار الرياضة

بعد تعافيه.. ميسي يكشف موقفه من العودة للتدريبات

كشف ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، موقفه من العودة للمشاركة في التدريبات، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وكانت بعض التقارير، قد أوضحت أن ميسي لا يشارك في المران الجماعي حتى الآن، وأنه غير جاهز لخوض المباريات.وكتب ميسي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام “كما تعرفون جميعا، كنت مصابا بفيروس كورونا”.

وتابع البرغوث “أشكر الجميع على الرسائل التي تلقيتها منكم”.وأضاف “التعافي استغرق فترة أطول مما كنت أعتقد، تعافيت تقريبا وأتطلع للعودة إلى الميدان”.وشدد “أتدرب لكي أصل إلى 100% من لياقتي. هناك الكثير من التحديات أمامي هذا العام، أتمنى أن نتقابل مجددا في أسرع وقت ممكن”.

 

قراءة الموضوع بعد تعافيه.. ميسي يكشف موقفه من العودة للتدريبات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.