اخبار الرياضة

بعد تعادل الأهلي مع فاركو.. كم نقطة يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري رسميا؟

اخبار الرياضة : بعد تعادل الأهلي مع فاركو.. كم نقطة يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري رسميا؟

بعد تعادل الأهلي مع فاركو ، كم عدد النقاط التي يحتاجها الزمالك للفوز رسميًا بلقب الدوري المصري؟

اقتربت بطولة الدوري المصري من بلوغ خط النهاية بنهاية الجولة 28 ، حيث تعادل الأهلي مع ضيفه فاركو أمس الأربعاء بدون أهداف على ملعب السلام بالقاهرة. ورفع الأهلي رصيده إلى 56 نقطة ، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري ، وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي تقام في 21 أغسطس من دور الـ 18 للدوري. يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة بعد انتهاء الجولة 28 من الدوري. الزمالك لديه 6 مباريات متبقية في سباق الدوري المصري ، مقابل 7 مباريات للأهلي ، فيما يبلغ الفارق حاليًا 10 نقاط. وفي حال فوز الأهلي على الإسماعيلي في اللقاء المؤجل ، فإن الفارق سيصل إلى 7 نقاط ، وهو ما يجعل الزمالك بحاجة للفوز بـ 4 من المباريات الست المتبقية لحسم لقب الدوري رسميًا. في حال تعادل الأهلي مع الإسماعيلي ، يحتاج الزمالك أيضًا للفوز بـ 4 مباريات متتالية ، رغم تقليص الفارق إلى 9 نقاط بين الأهلي والزمالك ، لكن التفوق في المواجهات المباشرة لصالح الفريق الأحمر. . ويحتاج الزمالك للفوز باللقاءات الثلاثة المقبلة لحسم الدوري في حال خسر الأهلي أمام الإسماعيلي في اللقاء المؤجل. ويلعب الزمالك مباراة الدور 29 من الدوري يوم غد الجمعة ضد الجونة على ملعب (خالد بشارة) بمحافظة البحر الأحمر ، ثم تستضيف مصر المقاصة باستاد القاهرة يوم 9 أغسطس في الجولة 30 من الدوري. . يلتقي الزمالك مع فاركو يوم 19 أغسطس على استاد الإسكندرية في الجولة 31 من الدوري ، ثم يستضيف الاتحاد الإسكندرية في 23 من الشهر نفسه على استاد القاهرة. في حال فوز الزمالك في المواجهات الأربعة ضد الجونة والمقاسة وفاركو واتحاد الإسكندرية ، فسيتم تحديد لقب الدوري رسميًا. ويلعب الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم 26 أغسطس الجاري في الجولة قبل الأخيرة ، ثم يلعب في الجولة الأخيرة ضد الشركة الشرقية في 29 من الشهر الجاري. الأهلي أمام 7 مباريات متبقية ، تبدأ بمباراة الإسكندرية على استاد برج العرب بالإسكندرية الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري. ويلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي يوم 10 أغسطس الجاري في الجولة 30 من الدوري ، ثم يلتقي الشرقية في 17 من نفس الشهر في الجولة 31. ويلعب الأهلي ضد الإسماعيلي ، ثم يواجه إنبي في الجولة 32 يوم 23 أغسطس ، ثم يلعب طلعة الجيش في الدور قبل الأخير في 26 من نفس الشهر ، ثم يواجه سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة يوم 29 أغسطس.

قراءة الموضوع بعد تعادل الأهلي مع فاركو.. كم نقطة يحتاج الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري رسميا؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.