اخبار عربية وعالمية

قطاع غ*ز*ة : إخلاء شبه كامل لمستشفى الأمل من المرضى والنازحين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قطاع غ*ز*ة : إخلاء شبه كامل لمستشفى الأمل من المرضى والنازحين  . والان الى التفاصيل.

وقالت جمعية الهلال الأحمر، إنه تم إجلاء جميع النازحين والمرضى القادرين على التحرك من مستشفى الأمل باتجاه منطقة المواصي غرب خان يونس.

وأضافت جمعية الهلال أن من تبقى في المستشفى هم الطاقم الطبي، إضافة إلى عدد من المرضى ومرافقيهم الذين لا يتجاوز عددهم 20 شخصاً، فضلاً عن إحدى العائلات النازحة التي لديها أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت جمعية الهلال إلى أن الآليات العسكرية الإ*سر*ائي*لية لا تزال تحاصر مداخل مستشفى الأمل وتمنع أي حركة سواء للطواقم الطبية أو مرافقي المرضى.

من جانبها، قالت حركة المقاومة الإسلامية (ح*ما*س)، في بيان لها، إن تصعيد إس*رائي*ل لحربها ضد المستشفيات في قطاع غ*ز*ة، واقتحامها وحصارها لمجمع الناصر الطبي ومستشفى الأمل في خانيونس جنوب قطاع غ*ز*ة، دليل على تفاقم الوضع الراهن. حرب “الإبادة الجماعية” ضد الفلسطينيين.

وأشارت إلى أن ذلك يؤكد إصرار إس*رائي*ل على مواصلة حرب الإبادة ضد الفلسطينيين، ومحاولاتها لتهجيرهم من أرضهم، من خلال تدمير كافة وسائل الحياة في قطاع غ*ز*ة، وخاصة المستشفيات.

المصدر: وكالات

 

قطاع غ*ز*ة : إخلاء شبه كامل لمستشفى الأمل من المرضى والنازحين

ملاحظة: هذا الخبر قطاع غ*ز*ة : إخلاء شبه كامل لمستشفى الأمل من المرضى والنازحين نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!