اخبار عربية وعالمية

بعد تسجيل أول إصابة بكورونا.. كوريا الشمالية تعلن وفاة 21 حالة بالفيروس

بعد تسجيل أول إصابة بكورونا.. كوريا الشمالية تعلن وفاة 21 حالة بالفيروس

أعلنت كوريا الشمالية ، اليوم السبت ، تسجيل 21 حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، مع ظهور أعراض الحمى لدى 174 ألفا و 400 شخص في جميع أنحاء البلاد ، وذلك بعد يومين فقط من إعلان بيونغ يانغ رسميا عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا منذ تفشي كورونا عالميا. ..

وأفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ترأس اجتماعا للمكتب السياسي ، وأكد أن “بلاده تواجه اضطرابات كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا”.“.

وأضافت أن الجلسة ناقشت بشكل رئيسي وسائل الإمداد السريع وتوزيع الإمدادات الطبية الطارئة ، وتم إطلاع كيم على الوضع الحالي لمقر الوقاية من الأوبئة في حالات الطوارئ..

 

قراءة الموضوع بعد تسجيل أول إصابة بكورونا.. كوريا الشمالية تعلن وفاة 21 حالة بالفيروس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.