اخبار عربية وعالمية

بعد تحسّن العلاقات بينهما أول لقاء قمة بين أردوغان و رئيس الوزراء الإسرائيلي لبيد في نيويورك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تحسّن العلاقات بينهما أول لقاء قمة بين أردوغان و رئيس الوزراء الإسرائيلي لبيد في نيويورك والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 11:37:08 . والان الى التفاصيل.

    العرب اليوم - بعد تحسن العلاقات بينهما ، عقدت القمة الأولى بين أردوغان ورئيس الوزراء الإسرائيلي لبيد في نيويورك

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد في نيويورك في أول لقاء قمة بين قادة البلدين منذ سنوات ، ويعتبر الاجتماع تتويجا لمسار خطوات لتحسين العلاقات بين البلدين. الثلاثاء ، في نيويورك ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
بعد تحسن العلاقات بينهما ، عقدت القمة الأولى بين أردوغان ورئيس الوزراء الإسرائيلي لبيد في نيويورك

هذا هو الاجتماع الأول بين رئيس وزراء إسرائيل ورئيس تركيا منذ الإعلان عن إعادة التمثيل الدبلوماسي بالكامل وعودة السفراء والقناصل العامين إلى إسرائيل وتركيا.
وأشاد لبيد بزيادة مستوى التمثيل وتعيين السفيرة الإسرائيلية الجديدة في تركيا إيريت ليليان. قد تكون مهتمًا أيضًا: يعتزم أردوغان مناقشة قضية تبادل الأسرى بين روسيا وأوكرانيا مع بوتين أردوغان يهدد مجددًا بعرقلة انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو

 

بعد تحسّن العلاقات بينهما أول لقاء قمة بين أردوغان و رئيس الوزراء الإسرائيلي لبيد في نيويورك

ملاحظة: هذا الخبر بعد تحسّن العلاقات بينهما أول لقاء قمة بين أردوغان و رئيس الوزراء الإسرائيلي لبيد في نيويورك نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.