اخبار الرياضة

بعد تأهل الأهلي لنهائي الأبطال.. بوتريكة يفجر مفاجأة مدوية

أخبار الرياضة : بعد تأهل الأهلي لنهائي الأبطال.. بوتريكة يفجر مفاجأة مدوية

بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أوروبا ، أطلق بوتريكة مفاجأة مدوية

فجر محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل ، بمطالبة إدارة النادي المصري بالانسحاب من مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يقام. في الثلاثين من الشهر الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكتب محمد أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “مبروك للنادي الأهلي بلوغ النهائي ، وأطيب حظ وفاق سطيف. أحيانًا الانسحاب وعدم التواجد هو بطولة بحد ذاتها”.

وتابع “أتمنى أن ينسحب مجلس إدارة النادي الأهلي من البطولة حفاظا على مكانته ومكانته أمام ظلم” ك “.. آسف لظهور رأيي علنا ​​لكني لم أفعل. تجد طريقة أخرى ، ونتمنى لك التوفيق لنادينا الحبيب “.

وتزامن موقف أبو تريكة مع بيان رسمي صادر عن النادي الأهلي بشأن اجتماع طارئ لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ، استجابة لقرار “كاف” إقامة المباراة في المغرب.

قراءة الموضوع بعد تأهل الأهلي لنهائي الأبطال.. بوتريكة يفجر مفاجأة مدوية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.