اخبار منوعة

بعد انفصالها عن بيكيه.. مجهول يقتحم منزل شاكيرا

أخبار منوعة: بعد انفصالها عن بيكيه.. مجهول يقتحم منزل شاكيرا

اقتحم شخص مجهول منزل المطربة الكولومبية شاكيرا بعد انفصالها عن برشلونة ولاعب إسبانيا جيرارد بيكيه.
ونقل موقع “Elam.com” الإخباري عن صحف أسبانية أن شاكيرا استيقظت يوم الاثنين الماضي لتجد مجموعة رسائل مكتوبة باللغة الإنجليزية وبخط كبير على جدران منزلها من الخارج.
وجاء محتوى الرسائل: أحبك يا امرأة جميلة. أنا قادم من أجلك يا حبيبتي. أنا مستعد للزواج منك على الفور ودعمك “. أبلغت شاكيرا الشرطة بالحادث.
وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أن هذا الشخص روسي بمعظمه ، وكان يطارد شاكيرا منذ انفصالها عن بيكيه ، وعثر على بعض الصور له مع المصورين الذين راقبوا منزل شاكيرا.
وعززت شاكيرا قرارها بالانتقال إلى ميامي بعد تلك الحادثة ووصفت إقامتها في برشلونة بأنها “وضع يصعب تحمله”.
أعلن الثنائي جيرارد بيكيه قائد برشلونة والمغنية الكولومبية شاكيرا انفصالهما في بيان مشترك صادر عن وكالة شاكيرا الفنية ، بسبب أنباء خيانة اللاعب لها.

قراءة الموضوع بعد انفصالها عن بيكيه.. مجهول يقتحم منزل شاكيرا كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.