اخبار منوعة

بعد انتهاء اقتراع تشرين.. رسالة شكر من نقابة الصحفيين

أعربت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الأحد، عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في عموم العراق؛ للتغطية الإعلامية المتميزة للعملية الانتخابية.

وقالت النقابة في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إنه “لقد كان للجهود الكبيرة والمتابعة الميدانية والحثيثة من قبل وسائل الإعلام والصحفيين سواء في بغداد أو في بقية المحافظات الدور البارز الذي عكس الوعي الديمقراطي لدى المواطن العراقي وحرية اختياره لممثلي الشعب في البرلمان”.
وأضافت، أن “نقابة الصحفيين العراقيين التي واكبت حملات التوعية والتثقيف التي قامت بها وسائل الأعلام المختلفة والأسرة الصحفية قبيل يوم الانتخابات واصلت دورها المهني لحث وسائل الإعلام في تكثيف الجهود الإعلامية الى حين انتهاء عملية الاقتراع وإعلان نتائجه والتي تميزت بالدقة والموضوعية وأعطت صورة ناصعة للممارسة الديمقراطية في العراق”.وختم البيان، “كما وتعبر النقابة عن بالغ شكرها وامتنانها للقوات الأمنية على اختلاف مسمياتها والتي أسهمت في توفير الحماية والبيئة الآمنة للمواطنين ومراكز الاقتراع وفقاً للخطط الأمنية الناجحة التي أعدت لهذه المهمة الوطنية الكبيرة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.