اخبار الرياضة

بعد الممر الشرفي.. ريال مدريد يرسل ليفانتي إلى الدرجة الثانية

ريال مدريد ليفانتي

دفع ريال مدريد ليفانتي للهبوط إلى الدرجة الثانية ، بعد سحقه 6-0 ، الخميس ، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. على صعيد آخر ، تجمد رصيد ليفانتي عند 29 نقطة ، ليبقى في ذيل الترتيب برصيد 29 نقطة ، وتأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية ، في ظل فارق 6 نقاط خلف قادش الذي يحتل المركز 17. (الرابع من أسفل) ، أولى مراكز الأمان ، مع العلم أن ليفانتي أقام ممرًا فخريًا لريال مدريد على شرف التتويج بلقب الدوري.

في حال فوز ليفانتي بالمباراتين المتبقيتين في البطولة هذا الموسم وخسرهما قادس ، يكون الفريقان متساويين في رصيد 35 نقطة ، سيلجأون إلى المواجهات المباشرة ، وهو في هذه الحالة في مصلحة قادس. وتعادل الفريقان 1-1 في مواجهتهما المباشرة ذهاب البطولة ، قبل أن يفوز قادش 2-0 في الجولة الثانية. رغم انتصار الريال الكبير ، إلا أنه تحقق بأقل جهد ، وكان بإمكان نجومه أن يضيفوا المزيد من الأهداف لو لم يلجأ لاعبوه إلى المراجعة من جهة ، والبؤس الذي طاردهم من جهة أخرى. افتتح فيرلاند ميندي التسجيل لريال في الدقيقة 13 ، وأضاف كريم بنزيمة ، وأضاف رودريجو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 19 و 34 على التوالي ، فيما أضاف فينيسيوس جونيور الهدف الرابع في الدقيقة 45. وأضاف فينيسيوس الهدفين الخامس والسادس لريال في الدقيقتين 68 و 83 على التوالي ، ليثبت نفسه كبطل بلا منازع للمباراة ، بعد أن سجل 3 أهداف (هاتريك).

 

قراءة الموضوع بعد الممر الشرفي.. ريال مدريد يرسل ليفانتي إلى الدرجة الثانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.