اخبار الرياضة

بعد الفوز بسداسية.. بنزيما يرتقي لوصافة هدافي النادي الملكي

بعد فوزه بستة ، صعد بنزيمة إلى صدارة هدافي النادي الملكي

أخبار السومرية- متابعة
واصل المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة كتابة التاريخ مع فريقه ريال مدريد ، بعد أن ارتقى إلى صفوف أفضل هدافي النادي الملكي عبر التاريخ.

سجل بنزيمة الهدف الثاني لريال مدريد في مباراته أمام ليفانتي ، التي أقيمت أمس الخميس ، للأسبوع 36 من الدوري الإسباني ، وانتهت بفوز النادي الملكي بستة أهداف دون رد.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة بإحصاءات كرة القدم ، أن بنزيمة ، بعد هذا الهدف ، رفع رصيده منذ انضمامه إلى ريال مدريد عام 2009 إلى 323 هدفاً ، ليشترك مع لقب أفضل هداف في تاريخ الفريق الملكي. النجم السابق راؤول غونزاليس.

وأوضحت الشبكة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الهداف التاريخي للريال برصيد 450 هدفًا ، سجل هذا العدد الهائل من الأهداف بينما كان يحمل قميص “ميرينجو” بين عامي 2009 و 2018.

وأحرز بنزيمة 323 هدفًا في 603 مباراة ، بينما احتاج راؤول إلى 741 مباراة ، واحتاج رونالدو إلى 450 مباراة فقط.

 

قراءة الموضوع بعد الفوز بسداسية.. بنزيما يرتقي لوصافة هدافي النادي الملكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.