اخبار الرياضة

بعد العملية الجراحية.. هل سيغيب المحترف علي الحمادي عن أولمبياد باريس؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد العملية الجراحية.. هل سيغيب المحترف علي الحمادي عن أولمبياد باريس؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

خضع علي الحمادي، مهاجم المنتخب العراقي المحترف لفريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، لعملية جراحية ناجحة في العضلة الضامة.

وكان اللاعب قد غاب عن مباريات فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي “البطولة”، بسبب الإصابة التي تعرض لها مباشرة بعد انتقاله إلى إيبسويتش.

وأكد الفريق الطبي المشرف على حالة اللاعب، أنه سيغيب عن الملاعب لأكثر من 35 يوماً لحاجته للراحة حتى تتعافى منطقة العمليات، لافتاً إلى أن علي الحمادي سيغيب مبدئياً عن مباريات العراق في الثنائية. التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

بعد العملية الجراحية.. هل سيغيب المحترف علي الحمادي عن أولمبياد باريس؟

ملاحظة: هذا الخبر بعد العملية الجراحية.. هل سيغيب المحترف علي الحمادي عن أولمبياد باريس؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد العملية الجراحية.. هل سيغيب المحترف علي الحمادي عن أولمبياد باريس؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد العملية الجراحية.. هل سيغيب المحترف علي الحمادي عن أولمبياد باريس؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!