بعد العراق .. إيران: لم نوجه رسائل الى السعودية عبر برهم صالح

بعد العراق .. إيران: لم نوجه رسائل الى السعودية عبر برهم صالح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بعد العراق .. إيران: لم نوجه رسائل الى السعودية عبر برهم صالح

شفق نيوز/ نفت وزارة الخارجية الايرانية يوم الاثنين ان طهران لم تطلب توسط رئيس الجمهورية العراقية برهم صالح للتوسط لها مع الرياض خلال زيارته الى السعودية.

وقال قاسمي في مؤتمر صحفي عقده اليوم في طهران، إن “يران لم توجه أي رسائل للسعودية عبر الرئيس العراقي خلال زيارته الأخيرة للرياض”.

وكان المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية العراقية قد نفى في وقت سابق من صباح اليوم ما تناقلته وسائل اعلام خليجية بشأن توسط رئيس الجمهورية برهم صالح بين ايران والسعودية.

وقال المكتب في بيان اليوم ان “وسائل إعلام خليجية نشرت عن مصدر (غير رسمي) خبراً مفاده ان “ايران تعرض التفاوض على السعودية، وان الرئيس العراقي اقترح التوسط وحمل رسالة للرياض من نظيره الإيراني”.
واضاف البيان “إننا إذ نؤكد عدم صحة هذا الخبر بالمطلق، فإننا نشدد على ضرورة أخذ المعلومات الدقيقة من مصادرها الموثوقة وهو ما يتفق مع المواثيق المهنية للإعلام”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بعد العراق .. إيران: لم نوجه رسائل الى السعودية عبر برهم صالح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني يعلن ضبط وكرين لداعش في كركوك

الإعلام الأمني يعلن ضبط وكرين لداعش في كركوك اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن