اخبار عربية وعالمية

بعد العثور على جثمانها.. الخارجية تتابع قضية اختفاء مواطنة مصرية بسويسرا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد العثور على جثمانها.. الخارجية تتابع قضية اختفاء مواطنة مصرية بسويسرا  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

تتابع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بالعاصمة السويسرية برن، عن كثب مع السلطات السويسرية منذ اللحظات الأولى، قضية اختفاء المواطنة المصرية مريم مجدي أحمد الطفيلي، والتي تم العثور على جثتها أمس الأول فبراير. 10، ملقاة في نهر الراين بالقرب من إحدى بلديات كانتون زيورخ السويسري.

وتلقت سفارة جمهورية مصر العربية في برن نبأ اختفاء المواطنة المصرية يوم 31 يناير من مقر إقامتها بأحد الفنادق السويسرية.

وأجرت السفارة اتصالات فورية مع السلطات الأمنية السويسرية التي قامت، وفي إطار التحقيقات في القضية، بتوسيع نطاق البحث الجغرافي عن المواطن المفقود آنذاك ليشمل عدة مدن سويسرية، حيث تم العثور على جثمان المتوفى في نهاية المطاف. وجد.

وألقت السلطات السويسرية القبض على مشتبه به في القضية.

وتتقدم وزارة الخارجية بخالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، مؤكدة استمرار المتابعة مع جهات التحقيق السويسرية لحين الكشف عن ملابسات القضية وهوية الجاني.

 

بعد العثور على جثمانها.. الخارجية تتابع قضية اختفاء مواطنة مصرية بسويسرا

ملاحظة: هذا الخبر بعد العثور على جثمانها.. الخارجية تتابع قضية اختفاء مواطنة مصرية بسويسرا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد العثور على جثمانها.. الخارجية تتابع قضية اختفاء مواطنة مصرية بسويسرا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد العثور على جثمانها.. الخارجية تتابع قضية اختفاء مواطنة مصرية بسويسرا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!