اخبار عربية وعالمية

بعد السقوط المدوى بالانتخابات.. استقالة أمين عام حزب العدالة والتنمية المغربى

أعلن حزب العدالة والتنمية المغربى عن استقالة أمينه العام سعد الدين العثمانى بعد نتائج الانتخابات التشريعية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

 

وأكدت قناة سكاى نيوز، استقالة كل أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المغربي والدعوة لعقد مؤتمر استثنائي.

 

وتلقت جماعة الإخوان داخل المغرب هزيمة مدوية بعد خسارة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية التي أعلنت نتائجها صباح الخميس، حيث خرج مرشحي الحزب بـ12 مقعد فقط، حيث أعلن وزير الداخلية المغرب عبد الوافي الفتيت تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار (ليبرالي) لنتائج الانتخابات بحصوله على 97 مقعدا، ليحل حزب الأصالة والمعاصرة في المرتبة الثانية بواقع 82 مقعداً.

 

قراءة الموضوع بعد السقوط المدوى بالانتخابات.. استقالة أمين عام حزب العدالة والتنمية المغربى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.