اخبار الرياضة

كأس آسيا تحت 23 عاماً: الكويت تحقق الانتصار على ماليزيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس آسيا تحت 23 عاماً: الكويت تحقق الانتصار على ماليزيا  . والان الى التفاصيل.

تغلب منتخب الكويت على منتخب ماليزيا بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، على استاد الجنوب بالوكرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024.
وسجل هدفي الكويت سلمان العوضي (45+14 من ركلة جزاء) وطلال القيسي (60)، بينما سجل حكيمي عظيم روسيلي (63) هدف ماليزيا.

وتصدرت أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لفيتنام و3 للكويت، فيما ظلت ماليزيا خالية من النقاط، حيث حصلت أوزبكستان وفيتنام على بطاقات التأهل من المجموعة إلى الدور ربع النهائي.

  

كأس آسيا تحت 23 عاماً: الكويت تحقق الانتصار على ماليزيا

ملاحظة: هذا الخبر كأس آسيا تحت 23 عاماً: الكويت تحقق الانتصار على ماليزيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس آسيا تحت 23 عاماً: الكويت تحقق الانتصار على ماليزيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس آسيا تحت 23 عاماً: الكويت تحقق الانتصار على ماليزيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!