اخبار عراقية

بعد التقاعد… طبيب عراقي يجري 480 عملية جراحية مجّانًا!

بعد التقاعد .. طبيب عراقي يجري 480 عملية بالمجان!
على الرغم من تقاعده ، أجرى الطبيب الاستشاري أنور نوري 480 عملية جراحية معقدة في المخ والحبل الشوكي مجانًا خلال 10 أشهر.

أشادت وزارة الصحة العراقية ، عبر حسابها على تويتر ، بالإنسانية التي يتمتع بها نوري ، مشيرة إلى استمراره في إشعال شمعة العطاء في مستشفى جراحة المخ والأعصاب في العاصمة بغداد.

من جهتها ، كشفت المستشفى في تدوينة على صفحتها على فيسبوك أن نوري بعد إحالته على التقاعد وقرر العمل كعقد في المستشفى بعد التقاعد.
أشادت به نجح الاستشاري الدكتور أنور نوري في فك رموز العديد من أورام المخ وإجراء عمليات جراحية نادرة ومعقدة طوال حياته العلمية.

بعد التقاعد
يواصل الاستشاري الدكتور أنور نوري إشعال شمعة العطاء في مستشفى جراحة المخ والأعصاب في بغداد وإجراء 480 عملية جراحية في مجال جراحة المخ والحبل الشوكي. pic.twitter.com/IGQGJGKQj7
– وزارة الصحة (MOHealth_Iraq) 10 مايو 2022

أشرف على تخريج وامتحانات طلاب دراسات البورد في مجال علم الأعصاب وقاد العديد من النقاشات العلمية لتطوير مجال علم الأعصاب.


وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدكتور نوري وشكروه على لفتته الإنسانية.


قراءة الموضوع بعد التقاعد… طبيب عراقي يجري 480 عملية جراحية مجّانًا! كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.