اخبار الرياضة

بعد التعاقد مع كوكوريلا.. ماركوس ألونسو يودع تشيلسي للانتقال إلى برشلونة

اخبار الرياضة : بعد التعاقد مع كوكوريلا.. ماركوس ألونسو يودع تشيلسي للانتقال إلى برشلونة

بعد التوقيع مع كوكوريلا ، ودع ماركوس ألونسو تشيلسي للانتقال إلى برشلونة

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ، إن ماركوس ألونسو وداع جميع زملائه في تشيلسي على اقتراب الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية ، بعد ساعات من تجديد عقد مواطنه سيزار أزبيليكويتا مع النادي اللندني. وبعد جلسة تدريبية صباح الجمعة ، ودّع الجناح الإسباني بالفعل العمال في مدينة تشيلسي الرياضية ، ويمكن أن يسافر إلى برشلونة في نهاية هذا الأسبوع لتوقيع عقده مع النادي الكتالوني. بعد قرار أزبيليكويتا الأخير بعدم انتظار برشلونة وتجديد عقده مع تشيلسي للموسمين المقبلين ، حدد برشلونة ألونسو كأولوية. وقع المدافع الدولي الإسباني عقدًا مدته أربع سنوات في 2018 كان من المفترض أن ينتهي هذا العام ، لكن التقارير ذكرت أن تشيلسي أراد تجديد العقد لمدة عام قبل أن يعرض عليه عرضًا جديدًا من شأنه تمديد وجوده في لندن. وربطت تقارير بين أزبيليكويتا وإمكانية انتقاله إلى برشلونة ، الذي تعاقد مع مدافع تشيلسي السابق أندرياس كريستنسن ، في حين غادر أنطونيو روديجر تشيلسي أيضًا لينضم إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية قبل بداية الموسم الجديد. كما علمت موندو ديبورتيفو ، قام ألونسو بالفعل بتوديع عمال المدينة الرياضية في تشيلسي بعد جلسة التدريب ، والهدف هو السفر في نهاية هذا الأسبوع إلى برشلونة وأن يصبح لاعبًا جديدًا في النادي الكتالوني. أدى التعاقد مع لاعب برشلونة السابق مارك كوكوريلا مقابل 65 مليون يورو ، بالإضافة إلى ثمانية متغيرات أخرى من برايتون ألبيون ، إلى تسريع رحيل لاعب ريال مدريد السابق إلى الكامب نو. قال فالي رمضان وكيل ماركوس ألونسون ، الأربعاء الماضي ، إنه حضر بالفعل اجتماعا في نادي برشلونة مع القيادة الرياضية للنادي لوضع أسس الاتفاق. مارس ماركوس ألونسو ، 31 عامًا ، ضغطًا كبيرًا على تشيلسي لارتداء قميص برشلونة. لأن أولويته كانت العودة إلى إسبانيا ليكون قريبًا من عائلته وكان على استعداد لتقديم “طلب انتقال” من ستامفورد بريدج لكن نادي لندن لم يسمح له بالمغادرة. لكن بعد التوقيع مع كوكوريلا ، سيتمكن ماركوس من السير على خطى والده ، الذي ظهر كلاعب في برشلونة في الثمانينيات ، بعد وصوله إلى كامب نو مع دييجو أرماندو مارادونا وخوليو ألبرتو وبيريكو ألونسو وأوربانو في يونيو. 1982.

قراءة الموضوع بعد التعاقد مع كوكوريلا.. ماركوس ألونسو يودع تشيلسي للانتقال إلى برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.