اخبار عراقية

بعد التظاهرات وتعطيل الدوام.. مالية كردستان توضح بخصوص إعادة منحة الطلبة


بغداد اليوم – كردستان

أكد عضو اللجنة المالية في برلمان إقليم كردستان، بهجت علي، اليوم الثلاثاء، أن حكومة الإقليم اضطرت لقطع المنحة المالية المخصصة للطلبة عام 2014 بسبب الأزمة المالية.

وقال علي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن “الإقليم مر بأزمة مالية كبيرة نتيجة الحرب على داعش وانخفاض أسعار النفط، ومايزال يدفع ضريبة هذه الأزمة، ولايمكنه توفير جميع المخصصات المالية المطلوبة”.

وأضاف أن “برلمان الإقليم سيناقش إعادة منحة الطلبة وسيستضيف وزير المالية لمعرفة إمكانية إعادة صرف المبالغ وفقاً للسيولة المتوفرة”.

وكانت حكومة إقليم كردستان تخصص مبلغ 60 ألف دينار لكل طالب جامعي، و100 ألف دينار لكل طالب أقسام داخلية، وتم قطعها بسبب الأزمة.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر مطلع لـ(بغداد اليوم) إنه “تقرر تعطيل الدوام في الجامعات والمعاهد ضمن حدود محافظة السليمانية بدءً من يوم غد الاربعاء ولـمدة 6 ايام، على خلفية التظاهرات التي شهدتها المدينة”.

 

قراءة الموضوع بعد التظاهرات وتعطيل الدوام.. مالية كردستان توضح بخصوص إعادة منحة الطلبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.