اخبار الرياضة

بعد التطورات الاخيرة.. الفيس يستعين بمحامي ميسي للتدخل بقضيته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد التطورات الاخيرة.. الفيس يستعين بمحامي ميسي للتدخل بقضيته  . والان الى التفاصيل.

شهدت قضية البرازيلي داني ألفيس ، أسطورة برشلونة الأسبق ، تطورًا مثيرًا فيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم باريس سان جيرمان الحالي.

قررت هيئة قضائية إسبانية ، الجمعة الماضية ، حبس داني ألفيش على ذمة المحاكمة دون كفالة ، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة.

يواجه ألفيس (39 عاما) مصيرا قاتما ، خاصة أنه غيّر أقواله 3 مرات ، ما دفع السلطات القضائية المحلية إلى حبسه دون كفالة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، قرر داني ألفيس الاستعانة بالمحامي المرموق كريستوبال مارتل للدفاع عنه في القضية.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن كريستوبال مارتل هو محامي النجم ليونيل ميسي الذي دافع عنه سابقًا في قضية التهرب الضريبي أثناء تواجده مع برشلونة.

ساهمت مرافعات كريستوبال مارتل في تجنب ميسي عقوبة السجن في قضية التهرب الضريبي ، بعد أن حكم عليه بالسجن 21 شهرًا فقط ، ولكن تم تعليق الحكم لأنه كان أقل من عامين وبسبب نظافة سجله الإجرامي ، بالإضافة إلى دفع غرامة قدرها 2.1 مليون يورو.

دافع مارتل سابقًا عن العديد من المشاهير مثل خوان لابورتا ، رئيس برشلونة الحالي ، ورجل الأعمال جوردي بوجول فيرسولا.

وسيساعد مارتيل المحامية ميرايدا بوينتي ويلسون ، التي ساعدت داني ألفيس يوم الجمعة الماضي خلال حضوره أمام القضاء.

جدير بالذكر أن نادي بوماس المكسيكي أعلن مؤخرًا إنهاء عقده مع داني ألفيش ، بعد اتهام الظهير البرازيلي المخضرم بالاعتداء الجنسي.

 

بعد التطورات الاخيرة.. الفيس يستعين بمحامي ميسي للتدخل بقضيته

ملاحظة: هذا الخبر بعد التطورات الاخيرة.. الفيس يستعين بمحامي ميسي للتدخل بقضيته نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد التطورات الاخيرة.. الفيس يستعين بمحامي ميسي للتدخل بقضيته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد التطورات الاخيرة.. الفيس يستعين بمحامي ميسي للتدخل بقضيته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.