اخبار عراقية

بعد الإطار التنسيقي.. التيار الصدري يدلي بتعليق بشأن إحاطة بلاسخارت بنتائج انتخابات العراق


بغداد اليوم- خاص

علق التيار الصدري، بزعامة السيد مقتدى الصدر، اليوم الخميس، على إحاطة الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، جينين بلاسخارت، التي قدمتها أمام مجلس الأمن الدولي.

وقال القيادي في التيار عصام حسين، لـ(بغداد اليوم) ان “إحاطة بلاسخارت، أمام مجلس الأمن الدولي، اعطت الثقة للمجتمع الدولي بشأن قدرة العراق على إدارة عملية انتخابية نزيهة، خصوصاً ان رأي المجتمع الدولي مهم بما يجري بالعراق، باعتباره تحول من البند السابع الى السادس”، مشيراً إلى أن “إقامة انتخابات نزيهة يحرر البلد بشكل أكثر من مراقبة الامم المتحدة للعراق”.وأضاف حسين ان “العراق يحتاج الى اراء ايجابية في أروقة الامم المتحدة، وأنه في طريقه الصحيح نحو الديمقراطية وليس باتجاه حمل السلاح او التهديد به او التلاعب بنتائج الانتخابات”، مبيناً أن “ذلك سيعطي انطباعا بأننا دولة فوضوية، ولهذا إحاطة بلاسخارات امام مجلس الامن مهمة جداً، فقد تطرقت من خلالها حول وجود ديموقراطية ناشئة ناجحة أدارتها مفوضية الانتخابات بشكل جيد”.

 

قراءة الموضوع بعد الإطار التنسيقي.. التيار الصدري يدلي بتعليق بشأن إحاطة بلاسخارت بنتائج انتخابات العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.