اخبار منوعة

بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية.. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية.. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين  . والان الى التفاصيل.

كتب – وائل توفيق:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، عن توافر فعاليات موسم الرياض الترفيهي بوليفارد سيتي وبوليفارد وورلد ، مجاناً ، بمناسبة فوز المنتخب السعودي التاريخي على الأرجنتين. في كأس العالم اليوم.

وكتب على صفحته على تويتر: “بوليفارد سيتي ، بوليفارد وورلد ووينتر لاند أحرار اليوم بمناسبة فوز المنتخب الوطني”.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي حقق فوزا تاريخيا على حساب الأرجنتين 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما ، اليوم الثلاثاء ، في أول مواجهة بين الفريقين في مونديال 2022.

وأقيمت مباراة الأرجنتين والسعودية على ملعب لوسيل في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ضمن منافسات مونديال قطر.

افتتح ليونيل ميسي التسجيل للأرجنتين في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء ، ثم ألغى التسلل ثلاثة أهداف تانجو.

وفي الشوط الثاني ، نهض المنتخب السعودي وأحرز هدفين في الدقيقتين 49 و 54 عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري.

وبهذه النتيجة تحقق السعودية فوزها الأول في افتتاح المونديال ، لتجمع ثلاث نقاط تقودها إلى صدارة المجموعة الثالثة.

وتأتي الأرجنتين والسعودية في المجموعة الثالثة التي تضم المكسيك وبولندا.

يأتي ذلك بعد أن وجه خادم الحرمين الشريفين ، يوم غد الأربعاء ، بإجازة لجميع العاملين في جميع قطاعات الدولة والقطاع الخاص ، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة قطر العالمية 2022. كوب. (لمزيد من التفاصيل .. السعودية تعلن غدا عطلة رسمية بمناسبة فوز فريقها على الأرجنتين في مونديال قطر 2022).

بوليفارد سيتي و بوليفارد وورلد و وينتر لاند مجانا اليوم بمناسبة فوز الفريق 🇸🇦❤️ pic.twitter.com/XyNWPNg0my

– تركي آل الشيخ (Turki_alalshikh) 22 نوفمبر 2022

 

بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية.. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

ملاحظة: هذا الخبر بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية.. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية.. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية.. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.