اخبار عربية وعالمية

بعد اغتصاب وقتل سيدة مسنة.. إغلاق سكن للعمال الأجانب بمقاطعة موسكو


أعلنت السلطات في مدينة سيرغييف بوساد بضواحي موسكو عن إغلاق سكن جماعي للعمالة الأجنبية في إحدى قرى المنطقة بعد تجمع للسكان المحليين طالبوا خلاله بإغلاقه.
ونشرت بلدية سيرغييف بوساد بيانا عبر قناتها في “تيليغرام” جاء فيها أن “المهاجرين يغادرون السكن الجماعي في قرية بوجانينوفو”، مشيرة إلى أن السكن سيتم إغلاقه بناء على توجيهات حاكم مقاطعة موسكو أندريه فوروبيوف”.وكانت لجنة التحقيقات الروسية أفادت الأحد الماضي بأن جثة امرأة في الـ 67 من عمرها تحمل آثار الموت العنيف تم العثور عليها في غابة قرب مدينة سيرغييف بوساد. وأسفرت عملية المطاردة الساخنة عن توقيف شخصين مشتبه بهما وهما مواطنان من طاجيكستان، ووجهت إليهما تهمة الاغتصاب والقتل.ونظم سكان قرية بوجانينوفو تجمعا طالبوا فيه بإغلاق السكن الجماعي في قريتهم حيث يسكن المهاجرون العاملون في مصنع محلي.وأعلنت لجنة التحقيقات أنها ستحقق في مدى شرعية إقامة المشتبه بهما في أراضي روسيا لتصدر تقييما قانونيا لتجاوب الموظفين المعنيين مع الأمر.المصدر: “نوفوستي”

 

قراءة الموضوع بعد اغتصاب وقتل سيدة مسنة.. إغلاق سكن للعمال الأجانب بمقاطعة موسكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.