أخبار العراق

بعد اعتذار الأولمبي.. الشباب بديلاً في غرب آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد اعتذار الأولمبي.. الشباب بديلاً في غرب آسيا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادبحث رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الاثنين (12 شباط 2024) في مقرِّ الاتحاد، مع مدربَ منتخب الشباب عماد محمد، المشاركة ببُطولةِ غرب آسيا التي تقام الشهر المُقبل.ونقل بيان لاتحاد الكرة تلقته “بغداد اليوم”، عن درجال قوله ان “من الخططِ الستراتيجيّة التي وضعها الاتحادُ اتساع قاعدة اللاعبين الجيدين المؤهلين لتمثيلِ المنتخب الوطنيّ، وتوفير جميع مستلزمات النجاح للمُنتخبات الوطنيّة”.وأضاف درجال “بعد اعتذارِ المُنتخبِ الأولمبيّ عن المشاركة ببُطولةِ غرب آسيا، نعملُ على تَهيئةِ منتخبٍ ثانٍ يشارك بالبُطولةِ بقيادةِ مدرب منتخبِ الشباب عماد محمد”.وأوضح “نعولُ كثيراً على هذه المُشاركةِ لزيادةِ خبرات اللاعبين، والاستفادة من المُواجهاتِ القوية التي سيخوضها المنتخبُ في البطولة”. من جهته، بيّن مدربُ منتخب الشباب عماد محمد: إن المشاركةَ في البطولةِ تخدمُ كرتنا، وسنعملُ على اختيار مجموعةٍ من اللاعبين الجيدين لتَمثيلِ المنتخب في هذه البُطولةِ.وكان اتحاد الكرة العراقي لكرة القدم، قرر أمس الأحد، الانسحاب من المشاركة في بطولة غرب اسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة.وقال مدرب المنتخب راضي شنيشل، في تصريح صحفي، انه “قد وجدنا أن البطولة غير مجدية وقد تعرّض لاعبي منتخبنا الى اصابات تحرمهم من المشاركة في بطولة آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024”.ووضعت قرعة كأس آسيا تحت 23 سنة منتخب العراق في المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية وتايلاند وطاجيكستان، وتنطلق منافسات البطولة في شهر نيسان من العام الحالي في قطر.

 

بعد اعتذار الأولمبي.. الشباب بديلاً في غرب آسيا

ملاحظة: هذا الخبر بعد اعتذار الأولمبي.. الشباب بديلاً في غرب آسيا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد اعتذار الأولمبي.. الشباب بديلاً في غرب آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد اعتذار الأولمبي.. الشباب بديلاً في غرب آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!