بعد استقالة برهم صالح “الديمقراطية والعدالة” يخوض انتخابات كوردستان

بعد استقالة برهم صالح “الديمقراطية والعدالة” يخوض انتخابات كوردستان
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بعد استقالة برهم صالح “الديمقراطية والعدالة” يخوض انتخابات كوردستان

WAAR-دهوك :

 قررت مجموعة من مرشحي التحالف من اجل الديمقراطية والعدالة خوض الانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان المقرر اجراؤها نهاية الشهر الجاري.

وكان الأمين العام السابق للتحالف العائد الى صفوف الاتحاد الوطني الكوردستاني برهم صالح قد اعلن عدم خوض التحالف الانتخابات بكوردستان.

وصدر بيان يحمل تواقيع 12 مرشحا للتحالف جاء في “نحن مرشحو التحالف من اجل الديمقراطية والعدالة على القائمة المرقمة 172 المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء تسلم كل منا رقمه الانتخابي”.

وأوضح المرشحون انه “من الناحية القانونية والسياسية فنحن نعد مرشحي قائمة التحالف، ولكن رئاستها كانت قد قررت عدم خوض القائمة الانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان”.

وقرر المرشحون المشاركة في الدعاية الجارية حاليا، وخوض الانتخابات البرلمانية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بعد استقالة برهم صالح “الديمقراطية والعدالة” يخوض انتخابات كوردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

«مصرية عقد قرانه عليها من شهور».. ظهور زوجة لخاشقجي

«مصرية عقد قرانه عليها من شهور».. ظهور زوجة لخاشقجي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن