اخبار منوعة

نائب أمير المدينة يطلع على خطة جوازات المنطقة لموسم العمرة تريند – Trends

نائب أمير المدينة يطلع على خطة جوازات المنطقة لموسم العمرة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه اليوم، معالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبد العزيز اليحيى والوفد المرافق له.

واطلع سموه على خطة جوازات المنطقة لموسم العمرة 1445هـ، مشيداً بالتطور التقني الذي سهل على المواطنين والمقيمين والزوار إنهاء إجراءاتهم بالسرعة والدقة اللازمة، مشيداً بما يقوم به العاملون في الجوازات في خدمة ضيوف الله. القادم لأداء مناسك العمرة عبر منفذ الجوازات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي أو أي مكان آخر. تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين في إدارة الجوازات والمغتربين بالمنطقة.

من جانبه أعرب سعادة مدير عام الجوازات عن شكره لسمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة على حرصه ومتابعته لأعمال الجوازات، مؤكدا أن كافة الجهات المسؤولة في الجوازات تعمل كفريق واحد خدمة ضيوف الله في المنافذ الجوية والبرية والبحرية وتقديم أرقى الخدمات لهم.

ملاحظة: هذا الخبر نائب أمير المدينة يطلع على خطة جوازات المنطقة لموسم العمرة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!