اخبار عربية وعالمية

بعد اختفائه أعوام..ديلى ميل: بدء محاكمة رجل قتل ابنتيه عام 2008 فى تكساس

بعد اختفائه أعوام..ديلى ميل: بدء محاكمة رجل قتل ابنتيه عام 2008 فى تكساس

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، إن محكمة أمريكية بدأت ، الثلاثاء ، محاكمة والد من أصل مصري تعتقد السلطات أنه قتل ابنتيه المراهقتين في “جريمة شرف” عام 2008 بعد اختيار هيئة المحلفين. ولم تطالب النيابة بإعدام ياسر السعيد (65 عاما) لكنه سيصدر تلقائيا حكما بالسجن مدى الحياة في حال إدانته. يُزعم أن سائق التاكسي المولود في مصر والذي يعيش مع عائلته شمال دالاس ، تكساس ، أطلق النار على ابنتيه ، سارة البالغة من العمر 17 عامًا وأمينة البالغة من العمر 18 عامًا ، في سيارته الأجرة بعد أن أخبروه أنهما سيأكلان في المكان. يوم رأس السنة الجديدة قبل 14 عامًا. قالت سارة في مكالمة هاتفية برقم 911 تمكنت الشرطة من إجرائها بعد إطلاق النار عليها: “ساعدني ، أطلق والدي النار علي! أنا أموت”. وقال المحققون إن أمينة قتلت على الفور. يُعتقد على نطاق واسع أن سعيد ارتكب جريمة شرف بعد أن اكتشف أن أمينة لديها صديق غير مسلم ولأنه اعتقد أنهم أصبحوا “أمريكيين أكثر من اللازم”. اختفى سعيد بعد جرائم القتل وقضى ست سنوات على قائمة الهاربين المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي. تم العثور عليه مختبئًا في جاستن ، تكساس – على بعد 30 ميلاً من مكان الجريمة – حيث كان يأوي شقيقه ياسين البالغ من العمر 45 عامًا وابنه إسلام ، الذي كان وقت ارتكاب الجريمة يبلغ من العمر 19 عامًا ، وتم اعتقاله. ويقضي عقوبات في السجن الاتحادي. وتحدثت باتريشيا أوينز ، زوجة سعيد السابقة ، إلى دالاس مورنينغ نيوز بعد اعتقاله وقالت إنها تعتقد أنه من المحتمل أن تكون بناتها قد قُتلت في جريمة شرف لكنها في النهاية لم تعرف الدافع. قال أوينز: “كانت بناتي محبة ورعاية وذكية وستساعد أي شخص ، لقد كانا طفلين من أكثر الأطفال روعة في العالم ، ولم يستحقوا ما حدث لهن”.

 

قراءة الموضوع بعد اختفائه أعوام..ديلى ميل: بدء محاكمة رجل قتل ابنتيه عام 2008 فى تكساس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.