اخبار الرياضة

بعد احتجاجه على قرار الحكم.. طرد مورينيو في مباراة روما وأتلانتا (فيديو)

اخبار الرياضة : بعد احتجاجه على قرار الحكم.. طرد مورينيو في مباراة روما وأتلانتا (فيديو)

بعد احتجاجه على قرار الحكم طرد مورينيو في مباراة روما وأتلانتا (فيديو)

أصدر الحكم دانييل شيفي بطاقة حمراء في وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما ، احتجاجا على أحد قرارات الحكم خلال المباراة ضد أتالانتا ، اليوم الأحد ، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي. . وحدث تحدي بين نيكولو زانيولو من روما وميما أوكولي من أتالانتا ، وبعد التحدي عبر جوزيه مورينيو عن غضبه من الحكم الذي لم يتردد في طرد المدرب البرتغالي المخضرم في الدقيقة 57. وأوضحت النتيجة أن أتالانتا تقدم 1-0 سجله جورجيو سكالفيني في الدقيقة 35 بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء. وقبل صافرة المباراة ، حصل جوزيه مورينيو على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر أغسطس. يشار إلى أن مورينيو (59 عاما) تولى تدريب روما في مايو 2021 وقاد الفريق للفوز بدوري المؤتمر الأوروبي في النسخة الأولى من البطولة. وتعرض روما لضربة قوية بعد استبعاد الأرجنتيني باولو ديبالا من التشكيلة الأساسية لمواجهة أتالانتا في الملعب الأولمبي ، بعد تعرضه لمشكلة عضلية خلال فترة الإحماء. روما لديه 13 نقطة من 6 مباريات ويحتل المركز السادس ، وإذا فاز ، سيرتقي مؤقتًا إلى الصدارة مع أودينيزي. روما فاز 4 مرات وتعادل مرة واحدة قبل مواجهة أتلانتا. وبعد فترة التوقف الدولي ، من المقرر أن يلعب روما مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي ، ثم مع ريال بيتيس في الدوري الأوروبي ، ثم مع سامبدوريا ونابولي في الدوري الإيطالي.

قراءة الموضوع بعد احتجاجه على قرار الحكم.. طرد مورينيو في مباراة روما وأتلانتا (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.