اخبار الرياضة

بعد إيقافه عاما وتغريمه 10 ملايين دولار.. روبرت سارفر يعلن عن خطط لبيع فينكس صنز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد إيقافه عاما وتغريمه 10 ملايين دولار.. روبرت سارفر يعلن عن خطط لبيع فينكس صنز  . والان الى التفاصيل.

بعد تعليقه لمدة عام وتغريمه 10 ملايين دولار .. روبرت سارفر يعلن عن خطط لبيع فينيكس صنز

قال روبرت سارفر إنه يبحث عن مشتر لفريقه فينيكس صنز ، بعد أسبوع من تعليق الدوري الاميركي للمحترفين لمدة عام وتغريمه 10 ملايين دولار ، بعد تحقيق مستقل في مزاعم سوء السلوك في مكان العمل.

وفقًا لنتائج تحقيق مستقل ، فإن سارفر ، التي تمتلك أيضًا فريق Phoenix Mercury للسيدات في الدوري الاميركي للمحترفين ، قدمت بيئة عمل غير عادلة للنساء ، بما في ذلك “التعليقات الجنسية” والملاحظات غير اللائقة عندما ظهرت موظفات أمامه.

وذكر التقرير أيضا أن سارفر ، الذي تعاون وفريقه تعاونا كاملا مع التحقيقات ، نطق بعبارات عنصرية مسيئة في خمس مناسبات على الأقل “عندما روى قصصًا عن آخرين”.

وقال سارفر في بيان “أنطق بكلمات يؤسفني بشدة”. “في ما يقرب من عقدين من الزمن ، قمت ببناء مؤسسات ، وجمعت الناس معًا من خلالها ، ودعمت منطقة فينيكس من خلال توحيد قوى كرة السلة للرجال والسيدات على المستوى الاحترافي.”

وأضاف: “كرجل مؤمن ، أؤمن بالتكفير عن الذنوب والطريق إلى المغفرة … ولكن في مناخنا الحالي القاسي ، أصبح من الواضح بشكل مؤلم أن هذا لم يعد ممكنًا … كل الخير لدي فعلت أو ما يمكنني فعله لا يغفر الأشياء التي قلتها في الماضي “.

“لهذه الأسباب ، أبدأ عملية البحث عن مشترين لـ Suns و Mercury.”

قال إنه لا يريد أن يكون مصدر إلهاء للفريقين ، وأنه سيركز على التطوير على المستوى الشخصي ودعم المجتمع بطرق هادفة. إنه أفضل مسار عمل للجميع “.

أيد مفوض الدوري الاميركي للمحترفين آدم سيلفر قرار سارفر.

وقال سيلفر في بيان مقتضب “هذه هي الخطوة التالية الصحيحة للمنظمة والمجتمع”.

كما رحب نجم لوس أنجلوس ليكرز ، ليبرون جيمس ، بقرار سارفر بعد انتقاد الرابطة الوطنية لكرة السلة الأسبوع الماضي لفرض ما اعتبره ركلة جزاء خفيفة للغاية.

كتب جيمس على تويتر: “فخور جدًا بأن أكون جزءًا من دور ملتزم بالتقدم”.

فتحت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية تحقيقاتها بعد تقرير نشرته ESPN في نوفمبر 2021 يوضح بالتفصيل مزاعم عن حوادث عنصرية وكراهية للنساء خلال حقبة سارفر. ونفى سارفر هذه المزاعم وقال إنه سيرحب بالتحقيق.

استحوذ Sarver على Suns في عام 2004 مقابل 401 مليون دولار ، وقدرت مجلة Forbes القيمة السوقية للفريق بنحو 1.8 مليار دولار في بداية الموسم الماضي.

 

بعد إيقافه عاما وتغريمه 10 ملايين دولار.. روبرت سارفر يعلن عن خطط لبيع فينكس صنز

ملاحظة: هذا الخبر بعد إيقافه عاما وتغريمه 10 ملايين دولار.. روبرت سارفر يعلن عن خطط لبيع فينكس صنز نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.