اخبار منوعة

بعد إعلان شفائه.. الفنان مصطفى درويش: سأعمل بطولات بالعكاز

أخبار منوعة: بعد إعلان شفائه.. الفنان مصطفى درويش: سأعمل بطولات بالعكاز

أعلن الفنان المصري ، مصطفى درويش ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ، أنه تعافى وأن حالته الصحية لا تتطلب إجراء عملية ، بحسب ما قال الأطباء ، بعد أن أعلن في وقت سابق ، عبر الحساب نفسه ، أنه يعاني. تمزق شديد من الدرجة الثانية في عضلة الساق في ساقه.
وتحدث في المنشور عن مسلسله الجديد بعنوان “ديفيل” ، والذي شاركت فيه مع الفنانة وفاء عامر ، وإخراج معتز حسام وتأليف أحمد نور ومحمود جامايكا.
وقال مازحا لجمهوره “العبد الله يقوم ببطولات بعكازه” ، وشكر جمهوره على دعواته الدائمة ودعمه ، فيما تدفقت عليه تعليقات من جمهوره تهنئته بشفائه وبطولة مسلسله الجديد. .

قراءة الموضوع بعد إعلان شفائه.. الفنان مصطفى درويش: سأعمل بطولات بالعكاز كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.