اخبار منوعة

فرح الزاهد: السوشيال ميديا بتجيب اكتئاب.. وأنا دايما بشوف عيوبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فرح الزاهد: السوشيال ميديا بتجيب اكتئاب.. وأنا دايما بشوف عيوبي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-25 23:11:17 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة فرح الزاهد، عن طبيعة علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى العديد من جوانب حياتها الشخصية والفنية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “النساء لا تعرف أنها تكذب”، المذاع على قناة CBC الفضائية، هذا المساء.

وقال الزاهد: “السوشيال ميديا ​​يا جماعة بتجيب الاكتئاب. “ليس لدي حتى فيسبوك”، موضحًا أنه في بعض الأحيان يتم استغلال وسائل التواصل الاجتماعي.

فرح الزاهد

وتابعت فرح حديثها عن عيوب مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “لا أحد يحب أن يشير إلى فشله، وتجد الجميع فجأة ناجحين، وتشعر أنك أقل من الناس، والناس تقيس حياتهم الحقيقية على أساس ذلك. “

فرح الزاهد: لا أحب أن أسمع المجاملات

وكشفت فرح كيف رفعت مستواها الفني قائلة: “أنا دايما بشوف عيوبي، وفي فيلم شوقر دادي أول تجربة سينمائية لي الناس كانت فرحت وقالتلي إنك حلوة ولذيذة لكني شفت حاجات الناس”. التي لم أرها، ولا أحب أن أسمع مجاملات. أبحث عن شيء ليس كذلك كنت بخير وبخير، واتعلمت من أخطائي في شوجر دادي في العصابة الكبرى، وأهلي كانوا معجبين جدًا بأدائي، وسألتهم عن الشيء الذي لم يعجبهم، و لقد كنت راضيًا عن نفسي في الفيلم».

وأضافت: «تعلمت من إسعاد يونس أن الممثلين الضعفاء يعبرون عن انفعالات كثيرة في المشهد، والممثل القوي يتحكم في مشاعره. في هذا المشهد الرئيسي بيني وبين كريم عفيفي، كنت أستطيع البكاء من البداية إلى النهاية، لكن المخرج وائل إحسان قال لي أن أسيطر على الأمر وأخفي البكاء، وعندما فعلت ذلك، قال الناس إنه طلع أفضل مما لو كنت لقد بكى عليه من البداية إلى النهاية.

اقرأ أيضًا: فرح الزاهد عن فيلم “البطة الصفراء”: مغامرة جميلة تحمل رسائل كثيرة.. فيديو

فرح الزاهد عن أول بطولة مطلقة في «اتفاقنا»: الحمد لله الناس انبهرت

 

فرح الزاهد: السوشيال ميديا بتجيب اكتئاب.. وأنا دايما بشوف عيوبي

ملاحظة: هذا الخبر
فرح الزاهد: السوشيال ميديا بتجيب اكتئاب.. وأنا دايما بشوف عيوبي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
فرح الزاهد: السوشيال ميديا بتجيب اكتئاب.. وأنا دايما بشوف عيوبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فرح الزاهد: السوشيال ميديا بتجيب اكتئاب.. وأنا دايما بشوف عيوبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!