اخبار منوعة

بعد إعلان إفلاسها.. آمبر هيرد تلجأ لبيع منزلها

أخبار منوعة: بعد إعلان إفلاسها.. آمبر هيرد تلجأ لبيع منزلها

باعت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد منزلها في وادي يوكا في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا مقابل مليون و 50 ألف دولار في 18 يوليو 2022. بحسب ET ، نسختها الأمريكية.
يبدو أن أمبر هيرد تعيش ظروفًا صعبة ، إذ يتعين عليها دفع أكثر من 10 ملايين دولار لزوجها السابق ممثل هوليوود جوني ديب ، بعد أن حكمت المحكمة لصالحه في قضية التشهير.
تم ربط منزل بطلة Aquaman من خلال Dirt ، والتي كشفت أن Amber كانت تقيم في منزل في وادي Yucca ، على بعد 120 ميلاً أو 193 كيلومترًا شرق لوس أنجلوس ، خلال المحاكمة الشهيرة مع جوني ديب ، والتي عقدت في فيرجينيا.
يغطي 2500 قدم مربع
وفقًا لـ Dirt ، يقع المنزل الذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربع والمكون من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات على ستة أفدنة في صحراء موهافي.
وذكر الموقع أن أمبر ضاعفت أرباحها من خلال البيع ، إذ امتلكت المنزل مقابل 570 ألف دولار في عام 2015 ، وباعته بمليون و 50 ألف دولار.
الإفلاس الرسمي
يشار إلى أن Amber Heard أعلنت إفلاسها قبل أيام بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها. تقدمت بطلب للإفلاس قبل 21 يوليو 2022.
كما استأنفت أمام المحكمة بشأن حالتها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وطالبت بتقديم التماس لإلغاء الحكم برمته ، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية ، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.
في يونيو ، أمر هيرد بدفع 10.35 مليون دولار لجوني ديب كتعويض عندما قضت هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا بأن هيرد قد شوه سمعة نجم “قراصنة الكاريبي”.

قراءة الموضوع بعد إعلان إفلاسها.. آمبر هيرد تلجأ لبيع منزلها كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.