اخبار منوعة

بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 22:33:08 . والان الى التفاصيل.

براوس حسين.. صدمة كبيرة أصابت متابعي ومحبي النجمة براوس حسين نجمة البرنامج الغنائي عرب أيدول، بعد أن كشفت عن معاناتها من مرض السرطان ومحاولتها تحدي الألم، عبر حسابها على موقع “إكس” .

ويقدم «الأسبوع» لمتابعيه معرفة كل ما يتعلق بـ«أبرز المعلومات عن بروس حسين»، ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات على مدار اليوم.

نجم الراب براوز حسين

أعلنت نجمة الراب حسين، عن إصابتها بسرطان الأمعاء، وذلك عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع “X”. كما بدأت رحلة علاجها وطلبت الدعاء لها بالشفاء: “ادعوا لي بالشفاء.. ربنا يحميكم وإيانا من كل مرض وشر ويشفي جميع المرضى”.

قدس الحسين

عانى براوس حسين من سرطان الأمعاء

وقال براوس حسين: “أنا دائما راضٍ بالقضاء والقدر الذي كتبه الله لنا.. نعم أنا أحارب هذا المرض الخبيث (سرطان الأمعاء) وحاليا في مرحلة العلاج”. الحمد لله والشكر على كل شيء.”

وتابعت: “ادعو لي بالشفاء.. ربنا يحفظنا وإياكم من كل داء وسوء ويشفي جميع المرضى”.

أهم المعلومات عن نجم اراب ايدول براوس حسين

ولدت براوز حسين عام 1989، عن عمر يناهز 35 عامًا، في مدينة أربيل في كردستان العراق، حيث شاركت في برنامج أراب آيدول الغنائي “الموسم الثاني”. كما أنها متزوجة من مطرب يدعى جوران، ولديها ابنتان “كونا وجردان”.

خطفت الأنظار بصوتها القوي وإحساسها، ونالت حسين شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج “أراب آيدول”، حيث أبهرت لجنة التحكيم والجمهور بصوتها الجميل وأدائها المميز. وكانت ماهرة في الغناء باللغتين العربية والكردية، مما جعلها تتألق وتبرز بين المتسابقين. وأعربت الفنانة عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج وعن اعتزازها بتجربتها فيه.

نجوم الفن يدعمون بروس حسين

حرص عدد كبير من نجوم الغناء على دعم المطربة برواس حسين، إحدى المتسابقات في برنامج المسابقات الشهير عرب أيدول، بعد أن أعلنت قبل ساعات قليلة عن إصابتها بمرض السرطان.

ودعمتها ديانا حداد قائلة: “حبيبتي الله يشفيك ويعافيك. أنت قوي ويجب أن تظل قويًا”. كما دعمتها هايدي موسى قائلة: “الله يشفيك ويعافيك يا حبيبتي. لقد صلينا من أجلك”. وقالت رحمة رياض: “حبيبتي الله يشفيك يا رب”، كما ساندتها سلمى راشد. قالت: “سترونج برواس، بالتأكيد، سيستغرق الأمر بعض الوقت وستعود بصحة وسلامة لبناتك وعائلتك. الله يقويك ويعافيك يا رب”.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلادها.. ناهد يسري “نجمة الفتن” التي أدت العمرة 29 مرة

وفاة والدة مغني الراب أبو يوسف

“الفيل”.. أغنية جديدة لمغني الراب خالد تاج الدين (صورة)

 

بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر

ملاحظة: هذا الخبر
بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!