اخبار عربية وعالمية

بعد أيام من انفجار فندق هافانا.. إصابة 3 أشخاص فى انفجار غاز عرضى بكوبا

بعد أيام من انفجار فندق هافانا.. إصابة 3 أشخاص فى انفجار غاز عرضى بكوبا

أعلنت السلطات الكوبية أن ثلاثة أشخاص أصيبوا في انفجار غاز عرضي في هافانا القديمة ، على بعد 800 متر من فندق ساراتوجا ، الذي دمره تسرب غاز يوم الجمعة الماضي ، مما أسفر عن مقتل 43 شخصًا وإصابة 54 آخرين..

أفاد راديو فرنسا الدولي ، اليوم الخميس ، أن رجال الإطفاء فصلوا الغاز عن المنطقة بأكملها ، دون إعطاء مزيد من التفاصيل في هذا الشأن..

وكانت وزارة السياحة الكوبية قد أعلنت مؤخرًا أن 51 موظفًا كانوا داخل الفندق وقت الانفجار ، بينهم 23 قتيلًا ، وثلاثة ما زالوا يتلقون العلاج ، وخرج 22 من المستشفى ، ولا يزال ثلاثة موظفين في عداد المفقودين..

 

قراءة الموضوع بعد أيام من انفجار فندق هافانا.. إصابة 3 أشخاص فى انفجار غاز عرضى بكوبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.