اخبار الرياضة

بعد أيام من إعلان اعتزاله.. تعيين كارلوس تيفيز مديرا فنيا لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني

اخبار الرياضة : بعد أيام من إعلان اعتزاله.. تعيين كارلوس تيفيز مديرا فنيا لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني

بعد أيام من إعلانه اعتزاله ، تم تعيين كارلوس تيفيز المدير الفني للفريق الأرجنتيني ، روزاريو سنترال

قرر نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني ، تعيين كارلوس تيفيز مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى ، لمدة موسم واحد. أعلن كارلوس تيفيز رسميا اعتزاله كرة القدم في الرابع من يونيو الجاري. كان نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني آخر محطة كرة قدم لكارلوس تيفيز ، حيث لم يلعب كرة القدم الاحترافية منذ يوليو من العام الماضي حتى تقاعده النهائي. يمر فريق روزاريو سنترال بفترة صعبة في الوقت الحالي ، حيث فاز في لقاء واحد فقط في آخر أربع مباريات بالدوري الأرجنتيني ، ويسعى تيفيز لتغيير مسار الفريق في الفترة المقبلة. وسيخوض اللاعب البالغ من العمر 38 عاما تجربته التدريبية الأولى مع روزاريو سنترال الذي يحتل المركز 22 ، وحصد 4 نقاط من 4 مباريات ، بفارق 6 نقاط عن نيويلز المتصدر. وكتب النادي في حسابه الرسمي: “كارلوس تيفيز مدربنا الجديد”. وأضاف: “أباتشي أصبح مدربنا بعد توقيع عقد مدته 12 شهرًا مع النادي ، وسيكون كارلوس إل تشابا ريتيغي أحد طاقمه التدريبي”. وستكون مباراة تيفيز الأولى مع الفريق ضد خيمناسيا ، السبت المقبل ، لتقديم نفسه إلى ملعب جيغانتي دي أرويتو. حقق تيفيز 26 لقباً في مسيرته ، وهو واحد من أربعة لاعبين أرجنتينيون فقط فازوا بكأس ليبرتادوريس ودوري أبطال أوروبا ، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد عام 2008. ولعب المهاجم السابق آخر مباراة له عام 2021 مع بوكا جونيورز. ، والتي شكلت بدايته مع كرة القدم. من 2009 إلى 2013 ، لعب تيفيز مع مانشستر سيتي ، لكنه قرر بعد ذلك الرحيل إلى يوفنتوس .. مع يوفنتوس توج بجميع البطولات الممكنة من 2013 إلى 2015 ، وقاد السيدة العجوز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكنه خسر أمام برشلونة 3 / 1 ، ليقرر العودة إلى قارته ونادي بوكا جونيورز مرة أخرى. في عام 2017 ، غادر تيفيز إلى شنغهاي شينهوا الصينية ، لكن بعد عام واحد فقط عاد إلى بوكا جونيورز للمرة الثالثة ، لكنها كانت الأخيرة ، وتستمر حتى عام 2021 ، ويعلن اعتزاله هذا الموسم بعد وفاة والده ، مؤكدا. أنه كان أهم مشجع له ، ولم يعد بحاجة للعب كرة القدم. قدم.

قراءة الموضوع بعد أيام من إعلان اعتزاله.. تعيين كارلوس تيفيز مديرا فنيا لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.