بعد أوغندا..منظمة الصحة العالمية تعلن تفشى الإيبولا بالكونغو الديمقراطية

بعد أوغندا..منظمة الصحة العالمية تعلن تفشى الإيبولا بالكونغو الديمقراطية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بعد أوغندا..منظمة الصحة العالمية تعلن تفشى الإيبولا بالكونغو الديمقراطية

أعلنت منظمة الصحة العالمية مساء اليوم الأربعاء أن دولة الكونغو أصبحت من الدول التى يتفشى بها مرض الإيبولا ، داعية إلى توخى الحظر لمواجهة الوباء.

كما حذرت منظمة الصحة العالمية، من إمكانية تفشى وباء “الإيبولا “فى أوغندا، بعد تَقيؤ سيدة بسوق مبوندوى فى 11 يوليو الجارى قبل وفاتها إثر إصابتها بالإيبولا.

وذكرت منظمة الصحة – فى تقرير صادر عنها نقلته شبكة (يورونيوز) الأوروبية – أنه يتعين تطعيم حوالى 590 من تجار الأسماك فى السوق، كما أنه لابد من رصد تحركات هذه السيدة وتحديد الأشخاص الذين قاموا بنقلها هى وبضاعتها لإخضاعهم للتحاليل المعملية وتطعيمهم ضد الوباء.

يشار إلى أن وباء الإيبولا هو أحد الأمراض المعدية الخطيرة، والذى غالبا ما يسفر عن وفاة المصاب، ولا يوجد له علاج، وقد ظهرت أولى حالات تفشى المرض فى القرى النائية الواقعة فى مناطق أفريقيا الوسطى قرب الغابات الاستوائية.

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بعد أوغندا..منظمة الصحة العالمية تعلن تفشى الإيبولا بالكونغو الديمقراطية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هل فقدت أمريكا قدرتها على قيادة العالم؟

هل فقدت أمريكا قدرتها على قيادة العالم؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن