اخبار عراقية

بعد أن اثارتها السومرية.. الدفاع توضح حول المدارس المهددة بالهدم

أصدرت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، توضيحاً حول المدارس الخمس المهددة بالهدم، في منطقة الحرية، شمال غربي بغداد.

وقالت الدفاع في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “أراضي الخمس مدارس ليست تابعة الى الوزارة وانما أرض مدرستين فقط”.وأضافت، أن “هذه الأراضي تم التجاوز عليها في عام 2008 من قبل وزارة التربية، وخبر هدم المدرستين غير دقيق وعار عن الصحة”.

وأكدت الوزارة، أنها “لم تسمح بالمساس بالعملية التربوية ونحن داعمون لأبنائنا الطلبة”.ويوم أمس الثلاثاء، شكا مواطنون من مدينة الحرية عبر السومرية نيوز، من إخطار وردهم بشكل مفاجئ، يقضي باخلاء مدارس ابنائهم لوجود قرار بتهديمها وإنشاء مجمع سكني بدلا عنها، متسائلين عن المصير الذي سيحل بابنائهم لاسيما أن منطقتهم تعاني من زخم في أوقات دوام المدارس، فيما أشاروا إلى أن “وزارة التربية أدعت أن هذه الأرض تعود ملكيتها ل‍وزارة الدفاع”.

 

قراءة الموضوع بعد أن اثارتها السومرية.. الدفاع توضح حول المدارس المهددة بالهدم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.