اخبار منوعة

بعد أنباء أنفصاله.. تامر حسني يعلن عن أغنية “حياتنا” ويكشف سبب تأخر طرحها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد أنباء أنفصاله.. تامر حسني يعلن عن أغنية “حياتنا” ويكشف سبب تأخر طرحها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-23 18:34:42 . والان الى التفاصيل.

بعد أنباء انفصاله ، تامر حسني يعلن أغنية "حياتنا" ويكشف سبب تأخر إطلاقها.

كشف الفنان تامر حسني ، عبر صفحته الشخصية على شبكة فيسبوك ، عن استعداده لإطلاق أحدث أعماله الغنائية “حياتنا” ، موضحًا الأسباب الرئيسية لعدم نشر الأغنية على المنصات خلال الفترة الماضية.

كتب تامر حسني في صفحته الشخصية: بما أنك بين الحين والآخر تلتقط صورة لعمر وسلمى 2 من مشهد أين الساعة وتخبرني أين حياتنا وهل تتزوجك مضيفا أسباب ذلك. تاخير اغنية حياتنا بقول: التأخر في اغنية حياتنا حدث لان الاغنية لها اجزاء شبيهة بوقائع الفيلم واجزاء تتحدث عن العالم وحياتنا بشكل عام ولهذا السبب نحن فقط استخدمت أجزاء منه في فيلم I Love You.

وتابع تامر حسني: المهم أنه بما أنك تريده كاملاً ذهبت إلى المونتاج ، وشكره الأستاذ عمرو عاكف على قضاء وقته والعودة للعمل فيه مرة أخرى بسبب مخاطرتك. وسوف نقدمها لكم كاملة إن شاء الله اليوم الساعة 4:00

تامر حسني

واختتم تامر حسني حديثه بقوله: حياتنا من فيلم أحبك قريبا إن شاء الله أغنية ستتزوجك كاملة طلباتك أوامر.

في وقت سابق ، تصدّر الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل مؤشرات البحث على منصات التواصل الاجتماعي ، بعد انتشار أنباء عن قيام الطرفين بحذف متابعتهما عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، وكذلك قرار الأخيرة بـ حذف الصور التي أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق ، احتفل الفنان تامر حسني ، بفيلم “أحبك” ، بإجمالي 51 مليون إيرادات ، منذ بداية عرضه في دور السينما ، بحسب صفوت الحلباوي ، مدير أفلام دولار.

تدور أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة ، الأمر الذي يجعل أحداثه محيرة للغاية ، مما يشير إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غاب عن المشهد الفني بالنسبة لـ بعض الاحيان. الفيلم من بطولة: هنا الزاهد ، حمدي الميرغني ، هدى المفتي ، مدحت تيخة ، شهد الشاطر ، عليا راشد ، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضا:

يبحث تامر حسني عن وجوه جديدة من أطفال تتراوح أعمارهم بين 9-13 سنة

اليوم ، عُرض فيلم “Ghosts of Europe” في دور السينما

هند صبري بفستان العميل السري في فيلمها الجديد “فضل ونعمة”!

 

بعد أنباء أنفصاله.. تامر حسني يعلن عن أغنية “حياتنا” ويكشف سبب تأخر طرحها

ملاحظة: هذا الخبر
بعد أنباء أنفصاله.. تامر حسني يعلن عن أغنية “حياتنا” ويكشف سبب تأخر طرحها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد أنباء أنفصاله.. تامر حسني يعلن عن أغنية “حياتنا” ويكشف سبب تأخر طرحها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد أنباء أنفصاله.. تامر حسني يعلن عن أغنية “حياتنا” ويكشف سبب تأخر طرحها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.