اخبار عراقية

بعد أكثر من 5 أشهر.. ما مصير موازنة العراق لعام 2022

بغداد اليوم – بغداد
علقت اللجنة القانونية البرلمانية، اليوم الجمعة، على إصرار مجلس النواب الزام الحكومة الحالية بإرسال مشروع قانون موازنة سنة 2022 خلال الفترة المقبلة.

وقال عضو اللجنة اوميد محمد، في حديث لـ(بغداد اليوم): “لا يمكن لحكومة تصريف الاعمال اليومية ارسال مشروع قانون موازنة سنة 2022 خلال الفترة المقبلة، كونها لا تملك هكذا صلاحية في الوقت الحاضر، ولهذا الحكومة لن ترسل القانون”.

واضاف ان “مجلس النواب سوف يشرع قانون الامن الغذائي خلال جلسة يوم غد السبت”، مشيرا الى ان “هذا القانون ليس بديلا عن قانون الموازنة، لكنه سيكون بديلا مؤقتا عن قانون الموازنة، والى حين انتخاب حكومة جديدة، لها صلاحية ارسال قانون موازنة سنة 2022 للبرلمان لغرض تشريعه”.

 

قراءة الموضوع بعد أكثر من 5 أشهر.. ما مصير موازنة العراق لعام 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.