اخبار الرياضة

بعد أسبوعين من التعاقد معه.. كلوب يفكر في إنهاء استعارة آرثر ميلو

اخبار الرياضة : بعد أسبوعين من التعاقد معه.. كلوب يفكر في إنهاء استعارة آرثر ميلو

بعد أسبوعين من توقيعه معه ، يفكر كلوب في إنهاء إعارة آرثر ميلو

وصل البرازيلي آرثر ميلو من يوفنتوس إلى ليفربول قبل أسبوعين فقط ، لكن مدرب ليفربول يورجن كلوب يدرس بالفعل ما إذا كان سيقطع فترة إعارة البرازيلي أم لا. أُجبر الريدز على العودة إلى سوق الانتقالات بعد إصابة لاعبي خط وسط ليفربول بالإصابات ، ومع رغبة ليفربول اليائسة في خطة طوارئ قصيرة المدى ، بدا آرثر ، الذي كان مرتبطًا بشدة بالانتقال إلى أرسنال سابقًا ، مناسبًا للريدز. وشدد كلوب على أن الجماهير بحاجة إلى التحلي بالصبر مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ، والذي لم يلعب كرة القدم كثيرًا هذا العام. قال كلوب في وقت سابق من هذا الشهر: “آرثر يحتاج الآن فقط إلى كرة القدم – والتدريب ، على وجه الخصوص ، هذا هو الوضع”. وأضاف: “لم يتدرب منذ فترة في يوفنتوس ، لذا فهو بحاجة إلى تدريب مناسب للفريق – هذا ما نفعله به ، هل يمكنه اللعب في دقائق؟ نعم. هل يجب أن يلعب مباراة كاملة؟ لا ، لأنه يحتاج إلى ذلك ، تعتاد على الشدة في كل منافسة “. لكن يبدو أن الوضع قد تغير ، حيث ذكرت صحيفة ميرور أن كلوب قرر بالفعل أن آرثر ميلو ليس على مستوى المهمة – وأن ليفربول قد يتخذ قرارًا بإنهاء الصفقة بعد أسبوعين فقط من التعاقد مع البرازيلي. ولعب ميلو 13 دقيقة فقط مع ليفربول وخسر 4-1 أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. وإذا قرر ليفربول إعادة آرثر إلى يوفنتوس مبكرًا ، فلا يزال بإمكان الريدز فتح دفتر شيكاتهم في نافذة الشتاء – وهو أمر بدا غير مرجح عندما تحدث كلوب عن قدرات آرثر بعد الاستحواذ على لاعب خط الوسط في اليوم الأخير من السوق الصيفي.

قراءة الموضوع بعد أسبوعين من التعاقد معه.. كلوب يفكر في إنهاء استعارة آرثر ميلو كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.