اخبار الرياضة

صراع الإصابة.. هاري كاين يتحدث بعد خروجه من مباراة دارمشتات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صراع الإصابة.. هاري كاين يتحدث بعد خروجه من مباراة دارمشتات  . والان الى التفاصيل.

تحدث نجم بايرن ميونخ، هاري كين، عن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام دارمشتات في بطولة الدوري الألماني، وفاز الفريق بنتيجة 5-2 في الجولة السادسة والعشرين للموسم الحالي.

وأصيب كين في الدقيقة 82 بعد اصطدامه بالقائم مما أدى إلى خروجه من المباراة.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال كين: «الإصابة مؤلمة بعض الشيء».

من جانبه، أوضح المدير الرياضي للنادي فرويند، أن الإصابة لا تبدو خطيرة، وأن خروج كين كان مجرد إجراء احترازي. وأوضح: “الإصابة كانت عبارة عن التواء في كاحله، وتم تبريد المنطقة المصابة، ونتمنى أن يكون شفاءه سريعا، ولن يشارك مع المنتخب”. الوطني في حالة جيدة.

  

صراع الإصابة.. هاري كاين يتحدث بعد خروجه من مباراة دارمشتات

ملاحظة: هذا الخبر صراع الإصابة.. هاري كاين يتحدث بعد خروجه من مباراة دارمشتات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صراع الإصابة.. هاري كاين يتحدث بعد خروجه من مباراة دارمشتات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صراع الإصابة.. هاري كاين يتحدث بعد خروجه من مباراة دارمشتات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!